نبذة عنا

نحن مكتب محاماة بدأنا صعود سلم تأسيسه منذ عام 2014م، حتى بدأت الخطوات تتسارع علوًا بعام 2018م، ووصلنا أخيرًا لافتتاحه بعد عون الله بعام 2021م، ونسعى في مكتبنا بكل شغف لتحقيق أهداف الأنظمة والقواعد المنصوص عليها شرعًا ونظامًا، والوصول إلى تحقيق ما يصبوا إليه عملائنا من طموحات بإنشاء المشاريع الصغيرة والكبيرة،  و بحفظ حقوقهم انطلاقًا من صياغة العقود وبالمرافعة والمدافعة لدى المحاكم الشرعية واللجان القضائية وغير القضائية في المملكة العربية السعودية حال النزاع لا سمح الله.

كما نأخذ على عاتقنا نصرة المظلومين من عملائنا الأفراد وتوجيه من تاه منهم في نصوص الأنظمة والقواعد وساحات المحاكم دون معرفة الإجراء الصحيح وذلك بتقديم الإستشارات ابتداءً، والمرافعة والمدافعة عنهم حال تقديم دعوى لدى المحاكم الشرعية واللجان القضائية وغير القضائية في المملكة العربية السعودية.

عن المؤسس

أروى بنت عبدالعزيز الغامدي

محامية مرخصة من وزارة العدل بالترخيص رقم (421863)، بدأت مسيرة تدريبها للحصول على رخصة المحاماة لدى مكتب المحامي محمد بن خالد الغامدي محامون ومستشارون قانونيون بعام 2021م، حصلت على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك عبدالعزيز بعام 2018م، وتدربت لدى هيئة الرقابة والتحقيق بعام 2018م. 


كما حصلت على إجازة علمية في أحكام الوقف بعام 2021من مركز واقف خبراء الوصايا والوقف، وأصبحت مدربة معتمدة دوليًا بعام 2020م من مركز المعلم للتدريب، وحصلت على أكثر من 200 ساعة تدريبية في مجال القانون.

عضوة سابقة بجمعية تراحم، وعضوة مبادرة إضاءات قانونية منذ عام 2016م وحتى الآن.
 

قدمت عدة دورات بجامعة الملك عبدالعزيز للعامين 2016 - 2017م، كما شاركت بعدة دورات ولقاءات قانونية منذ عام 2014م وحتى الآن.
 

قدمت أكثر من 100 ساعة استشارية بالتعاون مع مكتب المحامي محمد الآبادي بالمدينة المنورة،

© 2021 by Arwa Law Firm